شروط الزمالك لاستكمال الدوري.. التحقيق مع “المتواطئ” وشطب الحكم “المشبوه”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 11:46 صباحًا
شروط الزمالك لاستكمال الدوري.. التحقيق مع “المتواطئ” وشطب الحكم “المشبوه”

ارسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم حدد فيه 3 مطالب من أجل استكمال والعودة مرة أخرى لمسابقة الدوري الممتاز. وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وسائل الإعلام سابقا بعدم استكمال الفريق لمباريات الدوري بسبب مهازل التحكيم وفساده على حد وصفه. أخطر نادي الزمالك رسميا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني ابوريدة بتجميد مشاركة الفريق في مباريات الدوري الممتاز المقبلة.

وجاء خطاب الزمالك على النحو التالي:

لسيد العميد د/ ثروت سويلـــم

المدير التنفيذى للإتحاد المصرى لكرة القدم

تحية طيبة وبعد،،،،

بناء على الجلسة الطارئة التى عقدت اليوم الإثنين الموافق 5/12/2016 والتى ناقش فيها مجلس الإدارة فساد الحكام وإصرارهم على إهداء بطولة الدورى للفريق المنافس بقرارات تحكيمية فاجرة وآخرها مباراة الأمس بين النادى الأهلى ونادى المقاصة والتى أكد فيها الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق أن ضربة الجزاء التى إحتسبها إبراهيم نورالدين لصالح النادى الأهلى لا علاقة لها بضربات الجزاء.

وأكد أيضا أن ضربة الجزاء التى أحتسبت ضد النادى الأهلى فى نهاية المباراة كان يجب أن تعاد مرة أخرى لخروج حارس النادى الأهلى من مرماه قبل تصويبها وهو ما أكده أيضا جميع المحللين الرياضيين ولقد دأب المدعو إبراهيم نورالدين على إحتساب ضربات جزاء وهمية غير صحيحة للنادى الأهلى.

كما حدث من قبل فى مباراة الأهلى والإتحاد هذا الموسم حيث إحتسب ضربتين جزاء للنادى الأهلى لا علاقة لهما بضربات الجزاء.

كما أنه إعتدى على أحد لاعبى المقاصة بالضرب بالبونية فى صدره فى سابقه لم تحدث من قبل. فى الوقت الذى لم يحتسب هذا الحكم المشبوه ضربتى جزاء صحيحتين لصالح نادى الزمالك فى مباراته مع سموحه كما أن هذا الحكم إستكمالا للبلطجه فى مباراة الأمس قام بطرد أحد لاعبى المقاصة دون أن يرتكب هذا اللاعب أى مخالفة بل كان له ضربة جزاء مستحقة عندما عرقله لاعبان من النادى الأهلى فى منطقة الجزاء وأوقعاه أرضا.

السيد المدير التنفيذى: أن هذا الحكم سبق وأن قاد مظاهرة ضد نادى الزمالك فى نهاية الموسم الماضى وحرض الحكام على عدم تحكيم مباريات للنادى وهدد بالإعتصام وتقديم بلاغ ضد رئيس النادى بسبب توجيه إتهام محدد فى بلاغ للسيد المستشار النائب العام ضد المدعــو/ وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق ونائب رئيس لجنة الحكام الحالى والذى يدير اللجنة فى الخفاء لإتهامه بالرشوة وأيضا بسبب تقديم نادى الزمالك أربعة بلاغات ضد إبراهيم نورالدين إلى إتحاد الكرة طلب فيهم إستبعاده من إدارة أية مباراة لنادى الزمالك. والأن إستغل فرصة عدم تفرغ رضا البلتاجى وضعفه وترك إختيار الحكام ومعاقبتهم للمدعو وجيه أحمد نائب رئيس اللجنة المقدم ضده بلاغ للنائب العام للإنتقام من نادى الزمالك. –

2- لـــــــــــذلك نخطركم بتوقف النشاط الكروى فى نادى الزمالك مؤقتا لحين عرض الأمر على جمعية عمومية طارئة لأعضاء النادى دعى إليها مجلس الإدارة للنظر فى عدم إستكمال المسابقة فى هذا الجو الفاسد الذى لا علاقة له بكرة القدم وعدم العودة إلى المسابقة إلا بتحقيق مطالب عادله هى:

1-  عزل الرجل الضعيف رضا البلتاجى ولجنته.

2- شطب المدعو إبراهيم نور الدين من سجلات الحكام لأنه شخص مغرض وغير محايد ويتعمد الإساءة لنادى الزمالك وتأكد ذلك من مداخلته التليفونية مع الكابتن مجدى عبدالغنى عن طريق الإذاعه صباح اليوم مع أن الحكام ممنوعين من التحدث عن المباريات التى يديرونها وقام بسب رئيس النادى والتطاول عليه فى واقعه غير مسبوقة سيدفع ثمنها غاليا وإسألوا إبراهيم نورالدين عن الأماكن المشبوهة والتى يرتادها ليلا ويسهر بها حتى الصباح VIB بصحبة النساء.

3- إجراء التحقيق مع اللاعب أحمد الشيخ المتواطئ فى إضاعة ضربة الجزاء والمعار من النادى الأهلى حتى يعود إلى صفوف النادى مرة أخرى لأنه نموذج سيئ للرياضى الشريف. وكنا نستطيع أن نطالب وهذا حقنا بإعادة مباراة الأهلى والمقاصة إلا أننا متأكدين أن النادى الأهلى ليس طرفا فى هذه اللعبة القذره. –

رابط مختصر